برنامج استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء_a.abdelrahman@Traininggulf.com
صفحة 1 من اصل 1 • شاطر
برنامج استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء_a.abdelrahman@Traininggulf.com
بسم الله الرحمن الرحيم
يسعدنا مركز الخليج للتدريب (Training gulf)
ان يقدم لسيادتكم الدورات التدريبية في جميع المجالات
ويدعوكم للتسجيل في دورة
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال
الأستاذة/ اميرة عبد الرحمن
Marketing Coordinator: Amira abdelrahman
Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326
Mob (Whatsapp & viper):00971588072411
E-mail: a.abdelrahman@traininggulf.com
الاهداف
تعريف المشاركون بأهمية الخدمة المصرفية وتطبيق نظام الجودة الشاملة والعائد من ذلك على أداء الخدمة المصرفية وتنمية مهارات المشاركة الإدارية والسلوكية فى مجال خدمة العملاء الحاليين والمرتقبين بنجاح.
المشاركون
العاملون في المصارف في مجال تخطيط الخدمة المصرفية والإحتكاك اليومي بالعملاء والمديرين المسئولين عن إدارة خدمة العملاء.
تنفذ الدورات الخاصه بنا فى من
( المملكة العربية السعودية _ الرياض _ الدمام_جدة) دبي_تركيا_ماليزيا_تونس_المغرب_قطر_عمان _الاردن_روما_فيينا_باريس_لندن _مصر
نحن شركة تدريبية طموحة ومنافسة ، ملتزمون بتقديم حلول تدريبية متكاملة وحديثة تتميز بمستواها الرفيع من حيث الجودة في الخدمة والأداء ونسعى لتحقيق هدفنا بخبرات فريقنا و برضي عملائنا .
ونعتمد في تقديم برامجنا التدريبية على نخبة متميزة من المدربين و المدربات المعتمدين من المؤسسات التدريبية والاكاديمية الدولية .
لمزيد من الاستفسار والتسجيل ومعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد ... يرجى الاتصال او إرسال عبر البريد الكترونى
Mrs: Amera Abd elrahman
Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326
Mob (Whatsapp & viper):00971588072411
E-mail: a.abdelrahman@traininggulf.com
يسعدنا مركز الخليج للتدريب (Training gulf)
ان يقدم لسيادتكم الدورات التدريبية في جميع المجالات
ويدعوكم للتسجيل في دورة
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال
الأستاذة/ اميرة عبد الرحمن
Marketing Coordinator: Amira abdelrahman
Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326
Mob (Whatsapp & viper):00971588072411
E-mail: a.abdelrahman@traininggulf.com
الاهداف
تعريف المشاركون بأهمية الخدمة المصرفية وتطبيق نظام الجودة الشاملة والعائد من ذلك على أداء الخدمة المصرفية وتنمية مهارات المشاركة الإدارية والسلوكية فى مجال خدمة العملاء الحاليين والمرتقبين بنجاح.
المشاركون
العاملون في المصارف في مجال تخطيط الخدمة المصرفية والإحتكاك اليومي بالعملاء والمديرين المسئولين عن إدارة خدمة العملاء.
تنفذ الدورات الخاصه بنا فى من
( المملكة العربية السعودية _ الرياض _ الدمام_جدة) دبي_تركيا_ماليزيا_تونس_المغرب_قطر_عمان _الاردن_روما_فيينا_باريس_لندن _مصر
نحن شركة تدريبية طموحة ومنافسة ، ملتزمون بتقديم حلول تدريبية متكاملة وحديثة تتميز بمستواها الرفيع من حيث الجودة في الخدمة والأداء ونسعى لتحقيق هدفنا بخبرات فريقنا و برضي عملائنا .
ونعتمد في تقديم برامجنا التدريبية على نخبة متميزة من المدربين و المدربات المعتمدين من المؤسسات التدريبية والاكاديمية الدولية .
لمزيد من الاستفسار والتسجيل ومعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد ... يرجى الاتصال او إرسال عبر البريد الكترونى
Mrs: Amera Abd elrahman
Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326
Mob (Whatsapp & viper):00971588072411
E-mail: a.abdelrahman@traininggulf.com
اميرة عبد الرحمن- عضو مجتهد
- ضع وسامك شخصيمشاركات : 203الجنس :0العمر : 28MMS :
مواضيع مماثلة
» دورة إدارة المبيعات والتوزيع_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» دورة تحليل وتقييم مخاطر إدارة الأموال_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» دورة إدارة جودة أداء الصيانة وفق القياسات العالمية_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» برنامج#المهارات الإشرافية في الأعمال الإنشائية_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» برنامج تقنيات التنبؤ والمتابعة وهندسة الصيانة والموثوقية_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» دورة تحليل وتقييم مخاطر إدارة الأموال_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» دورة إدارة جودة أداء الصيانة وفق القياسات العالمية_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» برنامج#المهارات الإشرافية في الأعمال الإنشائية_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» برنامج تقنيات التنبؤ والمتابعة وهندسة الصيانة والموثوقية_a.abdelrahman@Traininggulf.com
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى