ورشة عمل أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاء_2019
صفحة 1 من اصل 1 • شاطر
ورشة عمل أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاء_2019
[center]بسم الله الرحمن الرحيم
أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاء
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال
- الاهداف
[*]
- التعريف بالطرق والأساليب العلمية والعملية لتأهيل وإعداد رجال ومسئولي الجودة بالمؤسسات لتطبيق نظام الجودة بفعالية وبأعلي كفاءة وأقل نسبة من الأخطاء وتحويلهم من مسئولي للجودة إلي خبير جودة معتمد.
[*]
المشاركون
- مدراء المشاريع.
- مدراء وحدة البحوث والتنمية في المؤسسات.
- مدراء وحدة البحوث والتنمية في المؤسسات.
[*][*]
تنفذ الدورات الخاصه بنا فى من
اميرة عبد الرحمن- عضو مجتهد
- ضع وسامك شخصيمشاركات : 203الجنس :0العمر : 28MMS :
مواضيع مماثلة
» ورشة عمل تكنولوجيا المعامل وضبط جودة مياه الشرب_رؤية 2030
» دورة أساليب-وأدوات-تحسين-الجودة_2019_دبي
» ندوة حزمة الخدمات الصحيه الضروريه_2019
» برنامج مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية_2019
» دورة إدارة جودة أداء الصيانة وفق القياسات العالمية_a.abdelrahman@Traininggulf.com
» دورة أساليب-وأدوات-تحسين-الجودة_2019_دبي
» ندوة حزمة الخدمات الصحيه الضروريه_2019
» برنامج مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية_2019
» دورة إدارة جودة أداء الصيانة وفق القياسات العالمية_a.abdelrahman@Traininggulf.com
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى